هل تعلم ماهي المنطقة 51 السرية والمحظورة في أميركا وماعلاقتها بحادثة روزويل والكائنات الفضائية

 

شاع كثيراً اسم المنطقة 51 هذه الايام بسبب انتشار أخبار عن نية البعض اقتحام هذه المنطقة بسبب شكوكهم بوجود كائنات فضائية , فما هي المنطقة 51 وما علاقتها بالكائنات الفضائية وعلاقتها بحادئة روزويل ؟

  • ماهي المنطقة 51 :

المنطقة 51  هو اسم مستعار والمنطقة هي بالأصل تابعة للجيش الأمريكي  فهي قاعدة عسكرية. وأحيانا يطلقوا عليها اسم مزرعة الجنة أو المطار المنزلي او قاعدة البداية .

  • اين تقع المنطقة 51 :

تقع المنطقة 51 في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة الأمريكية ليست بعيدة من لاس فيجاس وبالقرب منها أيضا بحيرة اسمها بحيرة الجرووم  وعلى شاطئ البحيرة الجنوبي يقع مطار عسكري سري وضخم جداً . شاهد الخريطة أدناه

  • ماهو الهدف من بناء المنطقة 51 :

الهدف من بناء هذه القاعدة هو اجراء اختبارات الطائرات الحديثة ونظم الأسلحة الجديدة المتطورة , وشيئ طبيعي أن تكون هذه المنطقة سرية كي لا تتسرب أو تهرب اخبار التقنية العسكرية الأمريكية للخارج.

  • يوجد في هذه المنطقة 7 مدارج للطائرات ويقال أن فيها أطول مدرج طائرات في العالم .
  • علما أن القاعدة لا تظهر على الخرائط العامة للحكومة الأمريكية . الخريطة الطبوغرافية لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية في المنطقة لا تظهر االقاعدة الا علي هيئة منجم مهجور منذ فترة طويلة.
  • درجة السرية في المنطقة 51 :

كان لدرجة السرية الرهيبة التي تحيط بهذه القاعدة أشد الأثر في اطلاق الخرافات عليها وصارت مدار حكايات وقصص وأفلام .

والمنطقة لايحيط بها أي سياج بل مجرد صحراء واسعة لكن هناك العديد من الدوريات تسير في المنطقة ومعها صلاحية اطلاق النار على كل من يخالف أوامر التوقف اضافة لغرامة مقدارها 600 دولار أمريكي.

  • المنطقة 51 والكائنات الفضائية :

من الاشاعات التي يطلقها الناس على هذه المنطقة أنها صلة اتصال بين الجيس الأمريكي والكائنات الفضائية. أو يجري اجتماعات سرية بين حكام العالم أو أن هذه القاعدة هي مكان الاجتماعات السرية بين الكائنات الفضائية واالبشر.

  • المنطقة 51 وحادثة روزويل الشهيرة :

ماهي حادثة روزويل ؟

هي حسب تصريح الحكومة الأميكية تحطم بالون مراقبة عسكرية فقط لاغير وحصل بتاريخ 8 يوليو 1947، حيثُ تحطم بالون مُراقبة عسكري للقوات الجوية في مزرعة مواشي بالقُرب من مقاطعة شافيز، نيومكسيكو. زَعَمّت الإدعاءات بأنها سفينة فضائية من خارج كوكب الأرض.

 

بعد التصّريحات الأولِية، أعلَنَ الجيش الأمريكي أن الحادث كان لبالون طقس تقليدي. ضعِف الإهتمام بالموضوع حتى نِهاية سبعينات القرن العشرين، عندما بدأ اليوفولوجي بإصدار مجموعة مُتنوعة من نظريات المؤامرة مُدعية أن واحدة أو أكثر من المركبات الفضائية الغريبة تحطمت على الأرض، وأن مخلوقات من خارج الأرض عُثر عليها في مكان الحادث، وأن الجيش قام بعمليات تَستُر على الموضوع.

 

  • وبعض الشهود أكدوا وجود جثث لمخلوقات فضائية شبيهة بالانسان لكن الرأس مختلف وان جثثهم موجودة ومحفوظة في المنطقة 51 وكذلك حطام السفينة موجود فيها أيضاً.

ولازالت الى هذه اللحظة لم يفسر ولم يلق الضوء على حقيقة حادثة روزويل ولا المنطقة 51 لأنها عسكرية وسرية جداً من المستحيل معرفة مايحصل داخلها.

شاهد الآن الفيديو المزعوم عن أنه تشريح لجثة كائن فضائي من الذين كانوا على متن المركبة التي سقطت في روزويل

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *